السلة

يوجا الضحك: ما هي وكيف تعمل؟

يوجا الضحك: ما هي وكيف تعمل؟

Aug 01, 2023

تعليق 0

Rasees3 Company

يوجا الضحك هي حركة شائعة وتمرين للتنفس يهدف إلى تنمية الفرح وإخراج طفلك الداخلي ومساعدتك على
التخلص من ضغوطات الحياة اليومية
يخبرك هذا المقال بكل ما تحتاج لمعرفته حول يوجا الضحك
تتضمن يوجا الضحك ، المعروفة أيضًا باسم يوجا الضحك ، سلسلة من تمارين الحركة والتنفس لتعزيز الضحك المتعمد.
يتم استخدامه كعلاج للأمراض الجسدية والنفسية والروحية ، حيث يعتقد أن الضحك المتعمد (المحاكاة) يمكن أن يوفر فوائد مساوية لمزايا الضحك التلقائي (على سبيل المثال ، الضحك على نكتة).
على الرغم من استخدام علاج الضحك لعقود من الزمان ، اكتشف الدكتور مادان كاتاريا ، طبيب الأسرة في مومباي ، الهند ، في عام 1995 ، اليوغا الضاحكة.
اليوغا الضاحكة ستساعد في رفع مزاجك ، وتقليل التوتر ، وتقوية جهاز المناعة لديك ، وزيادة مستويات الطاقة ، وتحسين نوعية حياتك ، وتساعدك على إدارة المصاعب بشكل أفضل.
إنه يعتقد أن تعلم الضحك على الإشارات يمكن أن يساعدك في التعامل مع المواقف العصيبة من خلال تعزيز التفاؤل والإيجابية. نظرًا لأنه لا يمكنك دائمًا الاعتماد على التأثيرات الخارجية لإضحاكك ، فإن تعلم الضحك بمفردك يمكن أن يكون أداة قيمة.
إلى جانب ذلك ، يُعتقد أن اليوجا الضاحكة تساعدك على إدارة التوتر بشكل أفضل من خلال التحكم في التنفس. هذا يسمح لامتصاص أكبر للأكسجين ، والذي ينشط الجهاز العصبي السمبتاوي ، نظام الاسترخاء الطبيعي
لجسمك 
عندما ينشغل الكبار بالحياة ، يمكن للأنشطة التي تعزز الضحك أن تنحرف. نتيجة لذلك ، تم تصميم اليوجا الضاحكة لتعليم الناس كيفية الضحك على الإشارات بدلاً من الاعتماد على الأشخاص أو الأشياء لإسعادهم 
يمكن الوصول إلى يوجا الضحك في أكثر من 110 دولة وتزداد شعبيتها عبر الإنترنت. علاوة على ذلك 
تتضمن يوجا الضحك تمارين حركة وتنفس مختلفة لتعزيز الضحك المتعمد. يتم استخدامه كعلاج للأمراض الجسدية والنفسية والروحية.
عادة ما تتم ممارسة اليوجا الضاحكة في بيئة جماعية ، مثل نادٍ أو ورشة عمل ، ويقودها مدرب يوغا ضاحك مدرب يقوم بتدريب الحاضرين من خلال تمارين مختلفة لتعزيز المتعة والضحك.
قد تشمل الجلسة أيضًا تمارين تحسينية ، واستشهادًا بالتأكيدات الإيجابية ، والتمدد اللطيف ، وعمل التنفس في اليوجا ، والتأمل. بشكل جماعي ، تهدف هذه الممارسات إلى مساعدتك على الضحك والتخلي عن نفسك وأخذ نفسك بجدية أقل.
ستشمل فصل اليوجا الضاحكة النموذجية تمارين التنفس والترديد والتحسين وجوانب من اليوجا لمساعدتك على الاسترخاء والضحك.
ماعليكم سوى التواصل معنا من هنا لحجز جلستك .نحن بانتظارك 

اترك تعليق