السلة

 

الشروط والأحكام

 

الشروط والأحكام Terms & Conditions

 

تهدف منصة) الموقع) رسيس الإلكترونية إلى الربط بين (المستشار) والعملاء أو الأعضاء عن طريق الموقع الإلكتروني لحجز جلسات استشارية في مجالات مختلفة مسجلة بالموقع الإلكتروني تحت مسمى الاستشارات.

استخدامك وتصفحك الموقع” والخدمات والاستشارات هو موافقة منك على القبول شروط وأحكام هذه “الاتفاقية” والمرفقات المتضمنة فيها، وإقرار منك بتمتعك بالأهلية الشرعية والقانونية اللازمة لاستخدام الموقع والخدمات والاستشارات. وفي حال عدم قبولك شروط وأحكام هذه “الاتفاقية” فيجب عليك التوقف عن استخدام هذا “الموقع” وفي حال استمرارك باستخدام هذا “الموقع” فإنك توافق ضمنيا على الالتزام بجميع بنود “اتفاقية الاستخدام” عند استخدامك لهذا “الموقع”.

من خلال منصة رسيس الإلكترونية " الموقع الالكتروني " سيكون حجز الاستشارات عن طريق الموقع والتواصل بين المستشار والعضو او العميل عن طريق برنامج زوم.

 أن الاستشارة المقدمة من قبل المنصة والمعرفة على انها اجتماع بين العضو والمستشار الشخصي عبر نظام وأدوات الموقع الإلكتروني " منصة رسيس الالكترونية" بهدف تقديم استشارات او خدمات.

المستشار الشخصي: أي مستخدم يقوم بتقديم استشارات في مجال الغذاء ونمط الحياة الصحي والرياضة والمهارات الحياتية وحلول ومشاكل الاسرة من خلال الموقع الالكتروني.

منصة رسيس الالكترونية: هي صفحة الموقع الإلكتروني https://www.rasees3.com/  وكافة الصفحات والروابط الأدوات المتفرعة عنها.

 

فيما يلي “اتفاقية الاستخدام” التي تخص استخدامك ودخولك لصفحات “منصة رسيس الالكترونية”. إن استخدامك الموقع” يعتبر موافقة منك على قبول شروط وأحكام “اتفاقية الاستخدام” والتي تتضمن كافة التفاصيل أدناه بما في ذلك أي تعديلات لاحقة عليها. وتعتبر “اتفاقية الاستخدام” سارية المفعول فور بدء تصفحك الموقع الإلكتروني”.

 

إنهاء الاستخدام:

 

يجوز للمؤسسة وحسب تقديرها المطلق إنهاء أو تقييد أو إيقاف حق المستخدم في الدخول إلى البوابة واستخدامها دون إشعار ولأي سبب، بما في ذلك مخالفة شروط وبنود الاستخدام أو أي سلوك آخر قد تعتبره إدارة البوابة حسب تقديرها الخاص غير قانوني أو مضرًا بالآخرين، وفي حالة الإنهاء، لن يكون مصرحًا للمستخدم بالدخول إلى هذه البوابة الإلكترونية.

 

التواصل الإلكتروني:

بموافقتك على استخدام “الموقع” فإنك بذلك توافق أيضا على استقبال تواصلنا الإلكتروني معك بجميع أشكاله من خلال البريد الإلكتروني أو النشرات الدورية أو الإشعارات والتنبيهات المعلن عنها في “الموقع الإلكتروني”. وبناءاً على ذلك فأنت توافق ضمنياً على أن جميع المعاملات الإلكترونية المرسلة لك من قبلنا هي ملزمة قانونيا وتعامل معاملة المعاملات الخطية.

 

 

المعلومات الشخصية:

بموافقتك على استخدام الموقع فانت توافق بأن تمنح “منصة رسيس الإلكترونية” حقاً غير محدود باستخدام معلوماتك التي زودتنا بها من خلال الموقع الإلكتروني " المنصة " و/أو أضفتها على الموقع او المنصة من خلال التسجيل و/أو طلب “الاستشارات” عبر النماذج المخصصة للتواصل والتسجيل، أو عبر أي رسالة إلكترونية أو أي من قنوات الاتصال المتاحة بـ“الموقع” بهدف تشغيل وترويج “الموقع” وذلك وفقا لسياسة الخصوصية” الخاصة بـ“الموقع”. 

 

حسابك:

إن المعلومات التي تقدمها خلال عملية التسجيل هي بيانات محمية وفقاً لبنود “سياسة الخصوصية” الموضحة أعلاه.

أنت توافق أن تكون مسؤول تماما على المحافظة على سرية معلومات حسابك وكلمة المرور السرية وتكون بذلك موافقاً أيضا على إعلام منصة رسيس الإلكترونية” فورا بأي استخدام غير مفوض به لكلمة دخولك أو حسابك أو أي اختراق آخر لمعلوماتك السرية. ولن يكون “موقع او منصة رسيس الالكترونية” بأي حال من الأحوال مسؤولاً عن أي خسارة قد تلحق بك بشكل مباشر أو غير مباشر معنويا أو ماديا نتيجة كشف معلومات إسم العميل أو كلمة المرور من أي طرف ثالث.

 

 

 حقوق الملكية الفكرية :

يعتبر محتوى منصة رسيس الإلكترونية وجميع الأمور المتعلقة بالموقع ملك لمنصة رسيس الإلكترونية وتخضع جميعها للحماية بموجب قوانين حقوق الملكية الفكرية والأسماء التجارية. يمنع منع تام ومطلقا نسخ او إعادة توزيع واستخدام او طبع هذه المواد أو أي جزء منها من الموقع او المنصة الإلكترونية بدون إذن خطي منها.

 

طلب استشارة:

يمكنك تقديم طلب “استشارة” عن طريق “الموقع الإلكتروني منصة رسيس الإلكترونية” بعد تسجيلك وتزويدنا بالمعلومات المطلوبة، بعد ذلك يمكنك اختيار “المستشار الشخصي المناسب “حيث يقدم “المستشار الشخصي” جدول مسبق للمواعيد المتاحة من خلال منصة رسيس الإلكترونية ويمكنك اختيار الوقت والتاريخ المناسب لك لحجزه. عند القيام بذلك يمكن بعدها المرشد الشخصي” الذي قمت باختياره بالاطلاع على معلومات طلبك وفقا ل”سياسة الخصوصية”  أعلاه. “أنت” أيضا توافق أن لا تقوم بالتفاوض مع “المرشد الشخصي” فيما يخص أسعار “الخدمات” خارج نطاق منصة رسيس الإلكترونية.

العمر وموافقة ولي الامر:

المنصة مخصصة لاستخدام الراشدين حسب تصنيف كل بلد والمنصة غير مسؤولة قانونيا لو أدلى المستخدم بعمر غير صحيح.

 

الدفع:

توفر منصة رسيس الإلكترونية إمكانية الدفع الاستشارات عن طريق قنوات الدفع الإلكتروني عبر إحدى المتوفرة على “الموقع”، ويجب دفع مبلغ “الجلسة” مسبقا عند حجز الموعد ليتم تأكيده. وتكون جميع الاستحقاقات المالية بالريال السعودي.

نود التنويه أن سعر “الاستشارة” يتم تحديده من قبل كل من “المستشار” وبالتالي قد تختلف الأسعار من المستشار” لآخر.

 

الجلسات:

تكون مدة “الاستشارة” ٣٠ ثلاثون دقيقة حسب ما يقدمه “المستشار” (الغذائي)

تكون مدة “الاستشارة” ١٢٠ مئة وعشرون دقيقة  دقيقة حسب ما يقدمه “الممارس ” (يوجا التنفس )

تكون مدة “الاستشارة    ٣٠ -  ٤٥  ثلاثون  إلى خمسة وأربعون دقيقة  حسب ما يقدمه “الممارس ” (يوجا الضحك  )

تكون مدة “الاستشارة” ٣٠ ثلاثون دقيقة حسب ما يقدمه “المستشار” (الرياضي)

تكون مدة “الاستشارة” ٦٠ ستون دقيقة حسب ما يقدمه “المستشار” (جودة الحياة)

، ويمنع منعا بات تسجيل الجلسات من قبل المستشار او العميل " العضو ".

يلتزم كل من “المستشار “والعميل او العضو” بالقاعدة السلوكية التالية خلال “الاستشارة”:

  • يلتزم “المستشار الشخصي” بالسرية المهنية والمحافظة على معلومات العميل.

إلغاء الجلسة واسترداد المبالغ:

إلغاء الجلسة أو عدم الحضور واسترداد المبلغ

  • حال إلغاء موعد الجلسة قبل ٢٤ ساعة من طرف العميل سيتم استرداد المبلغ كاملا.
  • حال تأجيل الموعد من طرف العميل مسبقا يبقى المبلغ كرصيد مستحق له لمدة ثلاثين يوما.. وبعد انقضاء الفترة وعدم مراجعة المستشار يتم

 

  • خصم رسوم وقدرها 150 مئة وخمسون ريال سعودي  من قيمة الجلسة الإستشارية الغذائية  من مركز ميزان الصحة للتغذية العلاجية  ويتم ايداع المبلغ المتبقي في حساب العميل المسجل لدينا مسبقا.
  • خصم رسوم وقدرها 100 مئة ريال سعودي  من قيمة الجلسة الإستشارية الغذائية  من  الأخصائية سجى بخاري   ويتم ايداع المبلغ المتبقي في حساب العميل المسجل لدينا مسبقا.
  • خصم رسوم وقدرها 100 مئة  ريال سعودي  من قيمة الجلسة يوجا التنفس  ويتم ايداع المبلغ المتبقي في حساب العميل المسجل لدينا مسبقا.
  • خصم رسوم وقدرها 100 مئة  ريال سعودي  من قيمة الجلسة يوجا الضحك  ويتم ايداع المبلغ المتبقي في حساب العميل المسجل لدينا مسبقا.
  • خصم رسوم وقدرها 100 مئة  ريال سعودي  من قيمة الجلسة إستشارة الرياضة   ويتم ايداع المبلغ المتبقي في حساب العميل المسجل لدينا مسبقا.
  • خصم رسوم وقدرها100 مئة  ريال سعودي  من قيمة الجلسة الإستشارية لجودة الحياة  ويتم ايداع المبلغ المتبقي في حساب العميل المسجل لدينا مسبقا.

 

  • حال عدم الحضور من طرف العميل مسبقا لأي بسبب من الأسباب يبقى المبلغ كرصيد مستحق له لمدة ثلاثين يوما.. وبعد انقضاء الفترة وعدم مراجعة المستشار
  1. أ.خصم رسوم وقدرها 150 مئة وخمسون ريال سعودي من قيمة الجلسة الإستشارية الغذائية  مركز ميزان الصحة للتغذية العلاجية  ويتم ايداع المبلغ المتبقي في حساب العميل المسجل لدينا مسبقا.
  2. خصم رسوم وقدرها 150 مئة وخمسون ريال سعودي من قيمة الجلسة يوجا التنفس  ويتم ايداع المبلغ المتبقي في حساب العميل المسجل لدينا مسبقا.
  • خصم رسوم وقدرها 150 مئة وخمسون ريال سعودي من قيمة الجلسة يوجا الضحك  ويتم ايداع المبلغ المتبقي في حساب العميل المسجل لدينا مسبقا.
  1. خصم رسوم وقدرها 100 مئة ريال سعودي  من قيمة الجلسة الإستشارية الغذائية  لسجى بخاري  ويتم ايداع المبلغ المتبقي في حساب العميل المسجل لدينا مسبقا
  2. ب.خصم رسوم وقدرها  100 مئة  ريال سعودي  من قيمة الجلسة الإستشارية الرياضية  ويتم ايداع المبلغ المتبقي في حساب العميل المسجل لدينا مسبقا.
  3. ج.خصم رسوم وقدرها 100 مئة  ريال سعودي  من قيمة الجلسة الإستشارية لجودة الحياة  ويتم ايداع المبلغ المتبقي في حساب العميل المسجل لدينا مسبقا.

 

المرجعية القضائية:

بهذا توافق على الخضوع حصريًا للسلطات القضائية بالمملكة العربية السعودية فيما يتعلق بكافة المطالبات والخلافات التي تنشأ عن استخدامك لهذه البوابة، علماً بأن اللغة العربية ستكون هي اللغة الرسمية المستخدمة لحل أية خلافات تنشأ عن استخدامك للبوابة أو أي من محتوياتها.

 

 

إخلاء المسؤولية:

المنصة غير مسؤولة تحت أي ظرف من الظروف عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو تبعية أو خاصة أو استثنائية تنشأ عن استخدام أو عدم القدرة على استخدامها في المنصة. واللجوء إلى هذه المنصة يظل على مسئوليتك الخاصة، ونحن لا نكون بأي حال من الأحوال مسئولين عن أية خسارة أو ضرر من أي نوع قد تتكبد بسبب استخدامك أو زيارتك للمنصة أو اعتمادك على أي بيان أو رأي أو إعلان في للمنصة الإلكترونية.

تم إدراج روابط لمواقع إلكترونية أخرى على هذا المنصة، وذلك مراعاة لاحتياجات المستخدم، والمنصة غير مسؤولة عن أي محتويات موجودة على تلك المواقع الإلكترونية، ولا عن استخدام أي شخص لها أو عن عملها بشكل مناسب، أو عما قد ينشأ عن استخدامه من مشكلات.

ويكون المستخدم وحده مسؤولاً عن كافة ما يقوم به من تصرفات أثناء استخدامه لأي من المواقع الإلكترونية التي يقوم بزيارتها من خلال تلك الروابط الموجودة على هذا الموقع.